الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"هعملك مساج".. تفاصيل ضبط ممرض تحرّش جنسيًا بمريضة كورونا

الرئيس نيوز

ألقت قوات الأمن بالجيزة على ممرض اتهمته فتاة مصابة بكورونا بالتحرش بها ومحاولة الاعتداء عليها جسديا.

تلقت شرطة مباحث الجيزة بلاغًا، صباح اليوم، من مريضة بفيروس كورونا، قالت إنها تعرضت للتحرش، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال المجني عليها، وشهود عيان، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي أمرت بالقبض على المتهم.

وقالت المريضة، إنها ذهبت إلى مستشفى بالعجوزة للعلاج من فيروس كورونا، وتم احتجازها لتلقي العلاج، ورغم معاناتها مع المرض إلا أنها تعرضت للتحرش من ممرض يعمل ضمن فريق عمل بالمستشفى لفظيًا، كما حاول التعدي عليّها جسديًا.

وأشارت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى صحة الواقعة.

وقررت الفتاة في أقوالها أنها تقيم برفقة عمتها التي كانت مريضة كورونا وتم شفاؤها، ثم شعرت الطالبة بأعراض وارتفاع درجة حرارة فتوجهت إلى المستشفى يوم الإثنين الماضي لإجراء التحاليل والأشعة اللازمة للتأكد من مدى إصابتها بالفيروس، ودخلت لغرفة العلاج فأوهمها ممرض بضرورة عمل مساج كنوع من التأهيل للعلاج، ولكنها فوجئت بقيامه بملامسة أجزاء حساسة من جسدها وموضع عفتها، فأخرجت هاتفها المحمول لمراسلة عمتها فاعتقد الممرض قيامها بتصويره فتركها وخرج من الغرفة.

وشرحت التحريات أن الفتاة أخبرت عمتها بما تعرضت له ما دفعها لاستدعاء ممرض آخر للسؤال عن زميله فأخبرهم أن أخلاقه جيدة وتزوج في شهر أغسطس الماضي ولا يمكن قيامه بتلك الأفعال، ثم قامت عمة الفتاة بالشكوى لمدير المستشفى الذي أخبرها أنه سيقوم بفصله من العمل وعندما علم الممرض المتهم بما يحدث في المستشفى لم يذهب إلى العمل.

ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة تفصيليا، مبررا أن الفتاة قادمة من دولة أجنبية ومتفتحة وستتقبل أفعاله، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تمت مواجهة الممرض باتهامات التحرش بالمجني عليها، خلال تلقيها العلاج بالمستشفى، وجارٍ استكمال باقي التحقيقات في الواقعة.