الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء فى نصف نهائئ دوري أبطال إفريقيا بعد تأجيل الكاف

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء فى نصف نهائئ دوري أبطال إفريقيا، حيث أعلن "كاف" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية والذي كان من المقرر لعبها نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث أعلن مسؤولو كاف المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا أمام كلا من الوداد والرجاء بينما يشارك بيراميدز في الكونفدرالية بعدما ودع المصري البورسعيدي البطولة من الدور السابق.

موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء فى نصف نهائئ دوري أبطال إفريقيا

 
يلتقي الزمالك والرجاء المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلتقي الأهلي والوداد المغربي في نصف النهائي الآخر، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية التي تقام بنظام المباراة الواحدة.
 
وقرر الاتحاد الأفريقي، خلال اجتماعه بالفيديو كونفرانس، اليوم، إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال يومي 16 و17 أكتوبر المقبل في المغرب، على أن يقام الإياب يومي 23 و24 من نفس الشهر في القاهرة، في حين ستكون مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر.


وعلى صعيد الكونفدرالية الأفريقية، سيتم لعب كل المباريات في المغرب، حيث سيتم لعب دور نصف النهائي من مباراة واحدة، يومي 19 و20 أكتوبر على أن يقام النهائي في 25 من الشهر ذاته، ويلتقي بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني، في حين يلعب نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في نصف النهائي الآخر