الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأجيل

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 05:40 م
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي
طباعة
يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري الأبطال، حيث أعلن "كاف" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية والذي كان من المقرر لعبها نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث أعلن مسؤولو كاف المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا أمام كلا من الوداد والرجاء بينما يشارك بيراميدز في الكونفدرالية بعدما ودع المصري البورسعيدي البطولة من الدور السابق.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي فى نصف نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك والرجاء المغربي في نصف النهائي الآخر، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية التي تقام بنظام المباراة الواحدة.


وقرر الاتحاد الأفريقي، خلال اجتماعه بالفيديو كونفرانس، اليوم، إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال يومي 16 و17 أكتوبر المقبل في المغرب، على أن يقام الإياب يومي 23 و24 من نفس الشهر في القاهرة، في حين ستكون مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر.


وعلى صعيد الكونفدرالية الأفريقية، سيتم لعب كل المباريات في المغرب، حيث سيتم لعب دور نصف النهائي من مباراة واحدة، يومي 19 و20 أكتوبر على أن يقام النهائي في 25 من الشهر ذاته، ويلتقي بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني، في حين يلعب نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في نصف النهائي الآخر
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads