الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

برج خليفة بطل القصة.. حفل ضخم لكشف جنس جنين يثير ضجة (فيديو)

الرئيس نيوز

تصدر برج خليفة في دبي تريند "تويتر"، بعد احتضانه حفلا للإعلان عن جنس مولد منتظر لنجمي يوتيوب شهيران في الإمارات. 

ونشر الزوجان، اللذان يمتلكان قناة عبر موقع "يوتيوب" باسم "أنس وأصالة"، مقطع فيديو يوثق رحلتهما إلى دبي لخوض التجربة الأولى من نوعها على مستوى العالم كله، بداية من الفكرة وحتى تنفيذها على أرض الواقع.

وأظهر مقطع الفيديو الذي حقق أكثر من 7 ملايين مشاهدة توثيق تجربة الزوجين أنس مروة وأصالة المالح، وهما يقفان بالقرب من برج خليفة، البرج الأعلى في العالم، بجانب أصدقاء ومقربين لهما، قبل أن تضيء الشاشة معلنة أن جنس المولود هو ذكر.


وقال أحد مغردي توتير: "يُقال إن الشاب الذي أشهر جنس مولوده القادم على أضواء برج خليفة دفع 95 ألف دولار لهذا الفعل.. الناس ترى ذلك شيئاً خارقاً للعادة ناتجاً عن حبه لزوجته الذي لا مثيل له، قد يكون فعلاً يحب زوجته، لكن في الحقيقة هذا الفعل هو بزنيس لا أكثر، فهو يجني 190 ألف دولار شهرياً من هذه الفيديوهات".

بينما قال مغرد آخر: "عيلة أصالة معروفة كتير على اليوتيوب ومحبوبين للأمانة وأنا متابعهم، المهم بدن يعلنوا عن جنس المولود كونو أصالة حامل وغالباً يعلنوه على برج خليفة.. مستعدين تدفعوا 170 ألف دولار كرمال حفلة إعلان "جنس ولد! "؟؟ هذا غير منطقي".


‏وكتبت الصفحة الرسمية لبرج خليفة منشور رسمي للزوجين أنس وأصالة وكتبت لهم: أطول برج في العالم احتضن أكبر حفلٍ عالمي للإعلان عن مولود، ليصل الخبر السعيد لكل مكان! مبروك لأنس وأصالة ونتمنى لهم حياةً ملؤها السعادة واللحظات المذهلة".