الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لفيديو كهربا المُسرب.. والدة اللاعب "بريء" والمصور "قديم"

الرئيس نيوز

شهدت الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، انتشار فيديو مسرب إلى محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال دخوله في خناقة شوارع مع أحد المشجعين في الساحل الشمالي.



وحرص كهربا على الفور على نشر فيديو مع والدته خلال تواجده في المنزل لإثبات أن الفيديو "قديم" وتم تصويره منذ عدة شهور، حيث أكد: "أنا فى البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقو عليا كل اللى عنده حاجة قديمة هيطلعها دلوقتى".



وأضاف: "ما هي فرصة بقى ولكن لكل حدث حديث، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم،حسبنا الله ونعم الوكيل".

على جانب أخر، قام مصوري الفيديو المنشور المسرب على نشر فيديو توضيحي أخر، يشرح خلاله تفاصيل الواقعة وتوقيت حدوثها.

وقال مصور الفيديو: "الفيديو ده بقاله شهرين، وكل اللي حصل أن في ناس شتموا النادي الأهلي وكهربا رد عليهم وكان بيدافع عن الأهلي، هما كانوا بيستفزوه، وهم غلطوا في النادي الأهلي وهو مستحملش كده، ولما الموضوع زاد شوية هو قلع التيشرت عشان شدوه منه واتقطع".

كهربا ينشر رسائل جديدة


وأعاد كهربا نشر رسائل عدد من جماهير الأهلي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وكتب كهربا: "تعلم الصمت كلما اهتزت الصورة وكلما ارتفع الصوت، الحكمة هي ان تضبط النفس أمام كل التغييرات اللي ممكن تشتت تركيزك، وسير نواياك".

وكتب أحد المشجعين: "إياك أن تظن أن الصمت نسيان فالأرض صامتة ولكن تحتها ألف بركان، ربما ينصرك ويقدرك انك تاخد حقك لانك رجل مؤمن ان الله معاك وأكيد كلنا في بظهرك".

تابع أيضاً:



وأضاف: "ابن الأصول والجذور الطيبة"، وتابع أخر: "لا تنظر خلفك.. الجميع يعلم قيمتك،، القافلة تسير والكلاب تعوي".

وأشار مشجع أخر: "لما تلاقي أن الكل شاغل دماغه بيك ومهتم انت بتعمل أي أعرف أن انت ناجح وخرملهم دماغهم"، وشدد أخر: "القافلة تسير والكلاب تنبح يا كهروب حبيب الاتي"