الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عقد موسمين في الدوري السعودي.. دعم جديد من تركي آل الشيخ إلى حسام عاشور

تركى آل الشيخ وحسام
تركى آل الشيخ وحسام عاشور

أجرى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، مكالمة تليفونية جديدة بحسام عاشور، لاعب وقائد وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الساعات الماضية، من أجل حسم مصير اللاعب في الموسم الجديد بعدما حصل على وعد من تركي آل الشيخ بمساعدته في الفترة المقبلة بعد ازمته مع النادي الأهلي.

تركى آل الشيخ يبلغ مؤمن زكريا بعقد موسمين فى الدوري السعودي


وانتهت المكالمة بين حسام عاشور وتركي آل الشيخ، بإبلاغ الأخير أنه انهى الاتفاق مع أحد الاندية السعودية للحصول على توقيعه لمدة موسمين، بداية الموسم الكروي المقبل، موضحًا أن هذا النادي هو أحد أندية القمة في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يقوم عاشور بالسفر في الأيام المقبلة من أجل التوقيع للنادي الجديد ومن ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة وذلك بعدما انتهت العلاقة بين النادي الاهلي واللاعب الذي رفض تعليق حذاؤه وأعلن كافة تفاصيل تعرضه للظلم من قبل مجلس إدارة النادي الاهلي محمود الخطيب.

تفاصيل أزمة حسام عاشور ومجلس الخطيب


وبدأت أزمة حسام عاشور مع مجلس إدارة النادي الأهلي بعدما عقد اللاعب جلسة مع لجنة تخطيط الكرة في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، وأبلغوا اللاعب بعدم حاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد وعرضوا عليه الإعتزال وإقامة مهرجان إعتزال له مع توليه منصب إداري او فني داخل النادي أو العمل في قناة النادي في الفترة المقبلة، الأمر الذي رفضه اللاعب في البداية.

وبعدها قام حسام عاشور بالموافقة على عرض النادي الأهلي، بعدما حصل على وعد من المستشار تركي آل الشيخ بمساعدته ودعمه ماديًا بخلاف مهرجان إعتزاله ومنصب النادي الأهلي.

ولكن بمجرد قيام تركي آل الشيخ بمهاجمة مجلس الأهلي نظرًا لعدم الرد على اتصالاته من قبل مسئولي الأهلي بشأن تفاصيل مهرجان إعتزال عاشور، قام اللاعب بنشر فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أكد خلالها أن مجلس الأهلي يتحايل ضده ليصدر مجلس الإدارة قرارًا ضد اللاعب بسحب الاتفاق بينه وبين اللاعب وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء.