الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. سيد عبدالحفيظ يطلب من الخطيب تجميد كهربا وفايلر يتدخل

سيد عبدالحفيظ مع
سيد عبدالحفيظ مع فايلر

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي مفاجآت من العيار الثقيل حول ملف خناقة محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع زميله محمد الشناوي، حارس الفريق وقائده، والتطاول على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، امس الخميس، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

تفاصيل مطالبة سيد عبدالحفيظ من الخطيب تجميد كهربا


وأكد المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، أن رغم تغريم كهربا مليون جنيه من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمسئول الأول عن ملف كرة القدم في القلعة الحمراء، إلا أن الأزمة لم تنتهي وباتت توابع تلك الأزمة مندلعة داخل الفريق وخاصة من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وأوضح المصدر أن عبدالحفيظ أكد للخطيب أن اللاعب قام بتوجيه لفظ خارج له أمام جميع اللاعبين بالإضافة إلى تطاوله باللفظ والأيدي على زميله وقائد الفريق محمد الشناوي، مشيرًا إلى أن ظهور اللاعب في المباريات بالفترة المقبلة والاكتفاء بالعقوبة المادية قد يشعل الفتنة داخل الفريق بين اللاعبين.

وطلب عبدالحفيظ من الخطيب، ضرورة إصدار قرارًا رسميًا بتجميد كهربا من المشاركة في المباريات وعدم الاعتماد عليه من أجل أن يكون اللاعب عبرة للجميع وعدم التطاول مرة أخرى مستشهدًا ان تلك الأزمة لم تكن الأولى وخاصة مع اللاعبين الكبار حيث دخل اللاعب في أزمة سابقة مع شريف إكرامي على خلفية أحداث الشغل في لقاء السوبر المصري الماضي الذي أقيم في الإمارات.

من جانبه، قام محمود الخطيب بمناقشة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، من أجل معرفة رأيه حول تجميد اللاعب بعدما خرج عن النص أمام الجميع وتوجه بالسباب إلى مدير الكرة بالفريق، إلا أن رد المدير الفني جاء صادمًا لرئيس القلعة الحمراء.

وأتم المصدر أن فايلر تحدث بشكل عصبي للغاية مع الخطيب بسبب تدهور الفريق ومعاناته من الغيابات جاء أخرها رحيل رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز وعدم استكمال الموسم رغم موافقة هيدرسفيلد، ورفض تمامًا فكرة تجميد اللاعب نظرًا لإصابة حسين الشحات أيضًا والذي خضع لجراحة "الفتاق" وعدم جاهزيته حتى الآن.