الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره بيراميدز، مساء غدًا الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريقان مباراة غدًا الخميس وعينه على الثلاث نقاط بلا بديل وتعتبر نقاط مباراة غدًا بمثابة 6 نقاط حيث يتنافس الثنائي على المركز الثاني في جدول المسابقة خلفًا للنادي الأهلي الذي يحلق في الصدارة منفردًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة ويأتي الزمالك بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، بينما يتصدر الأهلي بفارق 17 نقطة حيث يمتلك في جوبعته 62 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الفريقين على ستاد الدفاع الجوي وهو ملعب فريق بيراميدز، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا الخميس.

وتنقل المباراة قناة ON Time Sports

قائمة بيراميدز

وأعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة نظيره نادي الزمالك في مباراة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة بيراميدو 21 لاعبًا وهم..

حراسة المرمى: مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: عمر جابر - محمد حمدي - طارق طه - عبد الله بكري - علي جبر - رجب بكار - محمد عطوة - أحمد أيمن منصور

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فتحي - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - عمر العيوني - إبراهيم عادل - محمود حمادة

خط الهجوم: جون أنطوي

ويغيب عن القائمة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوي حيث يعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية.