الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

برشلونة يرصد 100 مليون يورو سنويًا لـ «ميسي»

الرئيس نيوز

أكدت تقارير إسبانية، اليوم، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، يجهز مفاجأة قوية ليستقبل بها خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ووكيله أعماله، خلال الجلسة المنتظرة بين الطرفين؛ لحسم مستقبل ميسي داخل كامب نو، وذلك وفقاً لما نشرته شبكة "ESPN" العالمية.

وقالت التقارير، إن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، يجهز عرض التجديد لمدى موسمين للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لمفاجأة والده  به خلال الاجتماع المنتظر بين الطرفين.

وتابعت الشبكة، أن برشلونة سيعرض على وكيل ميسي ووالده، التجديد للنجم الأرجنتينى موسمين حتى يونيو 2023 مقابل 100 مليون يورو سنوياً.

ومن المقرر أن يصل خورخى ميسي، إلى برشلونة اليوم، ليجتمع برئيس النادى بعد غد الأربعاء، لحسم موقف نجله الذي طالب، بتفعيل بند الرحيل مجاناً نهاية الموسم والمُدرج فى عقده مع البلوجرانا، في حين تؤكد إدارة البارسا أن مدة تفعيل البند انتهت فى 10 يونيو الماضى.

ويذكر أن تعاقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ينتهي مع برشلونة فى 2021، وشددت التقارير، أنه على الرغم من تقديم هذا العرض، إلا أن إدارة برشلونة لا تشعر بالتفاؤل من قبول هذا العرض.