الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المصري يهاجم الأهلي بسبب قرار فايلر

الرئيس نيوز

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي المصري البورسعيدي، إن النادي الأهلي لم يساند النادي البورسعيدي في أزمته بشأن إصابة لاعبيه بفيروس كورونا.

وأكد عبدالظاهر السقا في تصريحات إذاعية في برنامج "وان تو" والذي يقدمه حازم إمام على راديو "أون سبورت إف إم": "الإسماعيلي والاتحاد السكندري وحرس الحدود تفهموا موقفنا ودعمونا وافقوا على تأجيل المباراة وذلك بالتنسيق مع اتحاد الكرة".

وتابع: "تحدثت هاتفيًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لطلب تأجيل المباراة، ولكنه عاد ليبلغني أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، رفض التأجيل لمدة 24 ساعة فقط، وصمم على إقامة المباراة في موعدها، وله كامل الإحترام في قراره".

وأوضح: "عقدت جلسة مع حسام الزناتي ووليد العطار ومحمد فضل وأحمد عبدالله وهم تفهموا موقفنا ولكنهم رفضوا التأجيل مرة أخرى بعد تأجيل لقاءات الإسماعيلي والاتحاد وحرس الحدود وذلك نظرًا لضيق الوقت ولعدم إثارة مشكلات في توقيت انطلاق الموسم الجديد".

واقترب الأهلي من حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه، بعدما حقق فوزا مريحا على المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

ويتربع المارد الأحمر على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 62 نقطة، بفارق 17 نقطة عن ملاحقيه بيراميدز والزمالك، ويملك كل منهما 45 نقطة، مع العلم أن الفريق الأبيض سيُخصم منه ثلاث نقاط بنهاية الموسم، بسبب انسحابه من مباراة الأهلي في الدور الأول.