الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قرار تاريخي من محمود الخطيب ضد رمضان صبحي بعد انتقاله إلى بيراميدز

الرئيس نيوز

تفاجئ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الاجتماع الذي تم انعقاده منتصف الأسبوع الماضي، بإصدار "بيبو" قرارًا تاريخيًا وحاسمًا ضد رمضان صبحي، ناشئ النادي الأهلي سابقًا ولاعب هيدرسفيلد الإنجليزي حاليًا، بعدما قرر التوقيع إلى بيراميدز لمدة 3 سنوات مقابل تقاضي راتب 100 مليون جنيه خلال تلك المدة رافضًا التوقيع بالأهلي سعيًا وراء المال.


قرار الخطيب التاريخي ضد رمضان صبحي


وتفاجئ أعضاء مجلس إدارة الأهلي خلال الاجتماع أن "بيبو" طلب من الجميع الإنصات باتخاذه قرارًا ضد رمضان صبحي بعدم لعبه في صفوف الفريق مرة أخرى على مدار التاريخ، موضحًا للأعضاء نصًا - حسبما كشف مصدر -: "لقد فاوضات رمضان صبحي بنفسي واللاعب لم يرحب بالمفاوضات رغم أن الأهلي هو من صنعه وأعاده من جديد بعدما فشل في الإحتراف، وقررت عدم لعبه في الأهلي مرة أخرى"، وهو ما وافق عليه الجميع وبالإجماع.


وتابع بيبو خلال جلسته أن النادي نجح في التعاقد مع طاهر محمد طاهر وأنه سيكون البديل الأمثل إلى رمضان صبحي وسيحقق نجاحات مع الفريق خاصة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، وافق على اللاعب وأشاد بقدراته ومستواه وقوة بناينه الجسدي وإمكانياته المهارية.


كمونة: رمضان صبحي فضَّل المال على الأهلي


على جانب أخر،قال سمير كمونة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، إن رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، فضَّل المال في بيراميدز على التجديد مع النادي الأهلي.


وأضاف كمونة في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "شريف إكرامي بريء من تهمة تحريض رمضان صبحي ولكن تم إثارة المشكلات حوله على السوشيال ميديا ولكنه بريء".


تابع أيضاً:


عمرو وردة يبدأ رحلة مفاوضات جديدة في اليونان

بالصور.."الشحات وكهربا" وكبار مشجعي الأهلي في زيارة لمنزل "مؤمن زكريا"


وتابع: "جونيور أجايي نايم منذ فترة طويلة، مش هو ده أجايي الذي كان يصنع الهجمات ويقوم بتشكيل الخطورة على الخصم وعليه أن يستعيد مستواه من جديد ويجب أن يركز لأنه ورقة مهمة".


ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61 برصيد 62 نقطة، جمعها من 20 فوز، وتعادلين، وخسارة وحيده، أحرز مهاجمو 56 هدف، ومنيت مرماه 8 أهداف.