الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصدر يكشف سر غضب فايلر.. وتصريحه لجمهور الأهلي "شجعوا البلايستيشن"

الرئيس نيوز

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن سر عصبية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المصري البورسعيدي، أمس السبت.

وكان فايلر تعصب في المؤتمر الصحفي أمس بعدما توجه له سؤال من أحد "الصحفيين" برده على انتقادات الجماهير التي تؤكد تراجع المستوى الفني للاعبين في الفترة الماضية، بعدما فاز الأهلي على المصري بهدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر إن فايلر يعاني من ضغط شديد بعد الانتقادات التي نالته عبر وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن فايلر علم بالهجوم الشديد عليه من قبل المحللين في القنوات الرياضية وانتقاد تشكيل الأهلي في لقاء القمة وهو ما أثار غضبه بشدة داخل الغرف المغلقة وانفجر في المؤتمر الصحفي أمس بعد توجيه له نفس السؤال ولكن بشكل آخر.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بدأت المباراة بشكل جيد واحرزنا هدف تم احتسابه تسلل وتسيدنا اللقاء بعد طرد لاعب المصري بسبب النقص العددي الذي عانى منه المنافس وخرجنا بنتيجة مستحقة".

وتابع: "الجماهير الحمراء التي تنتقد الأهلي ده ليس طبيعي والجماهير دي لازم تروح تشجع بلايستيشن، مش طبيعي كل ماتش أكسب 3 والأداء يفضل زي ما هو، ومنطق الكرة اننا نعاني من صعوبات ونفوز اذا تسير بشكل جيد".

وأضاف: "بالنسبة لي لا احكم على أداء صالح جمعه في العشر دقائق التي شارك فيها، ولكنه يستحق المشاركة في هذه المباراة لانه بذل مجهود كبير الفترة اللي فاتت لكي يدخل في حسابات الفريق ولكنه يعاني من التراجع البدني لكنه يبذل مجهود ولو بذل مجهود أكبر هيدخل اكتر في خساباتي وياخذ فرصة كبيرة للمشاركة مثل زملائه".

وأكمل: "مستوى جونيور أجايي طبيعي مستواه ينزل، هو لاعب مهم بالفريق وتراجع مستواه بسبب غيابه عن عائلته طول مدة كورونا وده اثر على حالته النفسية، سيعود حينما بستعيد توازنه النفسي، والتأكيد هو دائما له دور معنا".