السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الموعد والقنوات الناقلة.. تشكيل الأهلي "المتوقع" لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

السبت 29/أغسطس/2020 - 04:54 م
تشكيل الأهلى أمام
تشكيل الأهلى أمام المصري
طباعة
ساعات وتنطلق المباراة المرتقبة بين فريقي الكرة بالنادي الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلى والمصري والقنوات الناقلة


وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت ويتم نقل اللقاء بشكل حصري على قناة "أون تايم سبورتس 1" ويقوم مؤمن حسن بالتعليق على المباراة، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام السادسة والنصف للإعلان عن كافة المستجدات وتشكيلي الفريقين.


ويدخل الأهلي لقاء اليوم وعينه على الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الانتصارات التي ييحققها الفريق وتزويد فارق النقاط مع غريمه التقليدي الزمالك وحسم لقب الدوري مبكرا والتركيز كليا في نهائيات دوري أبطال إفريقيا حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال حيث يقام الذهاب في المغرب نهاية شهر سبتمبر المقبل على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة بداية شهر اكتوبر.

على الجانب الآخر. يدخل المصري بمعنويات منخفضة في ظل الإصابات التي تضرب الفريق وتفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني، وعدم معرفة اللاعبين موقفهم من المشاركة في اللقاء بسبب ظهور نتيجة المسحات منذ ساعات فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى ضد المصري


تشكيل الأهلي المتوقع.. 

واستقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه المتوقع للمواجهة المرتقبة

في حراسة المرمى.. محمد الشناوي 

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة 

خط الهجوم: جيرالدو، جونيور أجايي، اليو بادجي



ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads