الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عائشة بن أحمد: حبيت تجربة كورونا

الرئيس نيوز

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها كانت في تونس حين حدثت جائحة فيروس كورونا المستجد، وكانت تعمل على فيلم "توأم روحي" ولكنه توقف بسبب ظروف الإغلاق ثم تم استكمال التصوير بعد ذلك حتى تم الإنتهاء من العمل، موضحةً أنها أحبت تجربة كورونا لأن الجلوس في المنزل لشهور أسفر عن مراجعة وأسئلة تخص المستقبل لترى الحياة من زاوية أخرى. 

تابعت خلال حوارها إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، مساء اليوم الجمعة، أنها أحست بكونها تعرف أصدقائها أكثر خلال فترة كورونا وتقربت منهم بشكل أكبر بالإضافة إلى العائلة.

وتحدثت عائشة بن أحمد عن الفيلم وقالت إنها أحبت "حدوتة باريس" بشكل أكبر لأنها كانت "سحر" من بدايتها حتى نهايتها، كما أنها كانت سعيدة في الكثير من مشاهد الفيلم.

أضافت الفنانة أنها "بتتريق على نفسها" على عكس البعض الذي يعلي نفسه، موضحة أنها يمكنها السخرية من نفسها بسبب أول 3 سنوات عملت فيهم بمصر لأنها كانت "ضايعة" في اللهجة المصرية، وكانت تقطع الجمل بطريقة تونسية، مشيرةً إلى أنها كانت تغلق فمها وهي تنطق الحروف ولكنها تعلمت الآن اللهجة بعد أن أخذت منها فترة من الممارسة والاحتكاك بالناس. 

يذاع برنامج "معكم" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.