الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص.. فايلر يرحل عن الأهلي حال خسارة دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 03:42 م
الرئيس نيوز
طباعة

بات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر حال خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وعدم الحصول على اللقب الذي تنتظره جماهير النادي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز": "فايلر مدرب جيد والإدارة تثق في قدراته وهو نجح في تطوير مستوى الفريق ولكن إجماع من مجلس الإدارة والمسئولين عن ملف الكرة في النادي أنه في حال فشله في ملف التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا سيرحل عن الفريق".

وتابع: "العقد بيننا وبين فايلر تم مده لموسم جديد بسبب انتهاء العقد القديم في نهاية شهر يوليو الماضي قبل أن تنتهي مباريات الموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن اتفقنا كما هو عليه وهو رحيله حال فشله في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وعن بديله، شدد المصدر: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جهز ملف شاملا منذ عدة شهور ببدلاء لفايلر وسيتم التفاوض معهم فورًا حال إخفاق فايلر ويتولى المدرب الجديد المسئولية الفنية مع بداية الموسم الكروي الجديد".

وأتم: "فايلر مدرب جيد ولكن هناك اختلاف على استمراره في النادي بسبب شخصيته وإصراره على استبعاد اللاعبين وعدم منحهم الفرصة أمثال رفضه مشاركة صالح جمعة ورفضه عودة وليد أزارو".

وكان الأهلي قد فاز على الجونة في اللقاء الأخير يوم الأربعاء الماضي، على ستاد القاهرة، بهدف قاتل أحرزه مروان محسن في الوقت بدل من الضائع ومنح فريقه 3 نقاط هامة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والنصف مساء غدًا السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads