الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسين الشحات يظهر في تدريبات الأهلي خلال 72 ساعة

الرئيس نيوز

حصل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على موافقة الطبيب المعالج الذي أجرى له جراحة "الفتاق" خلال الأسابيع الأخيرة، ببدء التأهيل في الملعب خلال "72 ساعة"، تهميدًا للانتظام في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.

وتواصل اللاعب مع الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتحديد موعد بدء البرنامج التأهيلي الخاص بعودته للملعب مرة آخرى، وتم الاتفاق على الانتظام في التدريبات يوم الاثنين المقبل، حيث سيخوض الفريق مباراة المصري غدا، بعدها يحصل اللاعبين على راحة 24 ساعة، ثم يبدأ الفريق تدريباته الاثنين استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقررة الجمعة المقبلة.

وكان حسين الشحات خضع لعملية جراحية "الفتاق"منذ 8 أسابيع، بعد شعوره بآلام شديدة في البطن، بعدما نصحه الطبيب المعالج بإجراء الجراحة.

ووجه حسين الشحات جناح الأهلي، رسالة إلى زميله مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، عقب تسجيله هدف انتصار فريقه أمام الجونة بالوقت القاتل، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية أخرى، يخوض فريق ليفربول اللقاء باعتباره بطل الدوري الإنجليزي للموسم المنصرم، بعدما نجح في تحقيقه بعد غياب دام 30 عامًا، بينما يدخل آرسنال اللقاء لحصوله على كأس الاتحاد الإنجليزي، livehd7 ومن جانب لآخر يمكن متابعة مباريات الأسطورة لبث المباريات ، في الاسطورة  نحرص على عرض الفيديوهات موقع الاسطورة  ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور جماهيري ولكن بشكل قليل وذلك في تجربة من الاتحاد الإنجليزي تمهيدًا وتجهيزًا لحضور الجماهير ضمن للإجراءات الاحترازية الجديدة، التي وضعتها وزارة الصحة في إنجلترا، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

 

ونشر الشحات صورة مروان محسن عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها: "أقسم بالله أحسن فرود في مصر".

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق انتصار صعب على نظيره الجونة بهدف نظيف، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.