الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

9 غيابات في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري

الرئيس نيوز

تأكد غياب 9 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهته أمام المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتأكد غياب شريف إكرامي بعد توجيه الشكر له، وأحمد فتحي وآليو ديانج وكهربا بسبب الإيقاف، ومحمد محمود وحسين الشحات ومحمود متولي للإصابة، وحسام عاشور بعدما وجهت إدارة النادي الشكر له، ورمضان صبحي بسبب انقطاع إعارته.

بينما لم يحسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، مصير صالح جمعة بشكل نهائي، إلا أن أسهم مشاركة اللاعب في اللقاء المقبل مرتفعة للغاية في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

وأكد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الجونة، أن صالح ضمن خططه للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات القادمة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقررة غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وخاض الفريق الأول تدريباته أمس دون راحة.

وشهدت التدريبات عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعية، بعد تخلصه من الإصابة فى الصدر التي أبعدته عن مواجهة الجونة الأخيرة، وركز فايلر خلال المران على الجانب الخططي، حيث طبق المدير الفني بعض الجمل التكتيكية للاعبيه لتنفيذها في الملعب وتطبيقها في المباريات المقبلة.