الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

منى مينا تعلق على عزلها من لجنة الشكاوى بنقابة الأطباء

الرئيس نيوز

قالت منى مينا في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "وصلتني من عدد من الزملاء استفهامات حول ما نشر على بعض المواقع عن عزل منى مينا من لجنة شكاوى النقابة وتولي الدكتور عماد سمير عمل اللجنة، يهمني هنا أن أوضح أن عملي في لجنة الشكاوى هو عمل تطوعي، لأني كما يعلم الجميع لست عضو مجلس نقابة، لأني تنازلت عن الترشح باختياري، وبالتالي أنا لم أكن مقرر اللجنة ولم يتغير مكاني كمتطوع".

 وتابعت: "تم بالفعل اختيار الدكتور عماد سمير كمقرر للجنة الشكاوى بدلا من الدكتور محمود عرفة المقرر السابق بعد سفره للعمل بالمملكة السعودية".

 وأضافت: "ربنا يوفق الدكتور عماد ويقويه، شغل لجنة الشكاوى ثقيل ويحتاج لجهد الكثيرين، وأنا مازلت وسأظل اتعامل مع شكاوى واستفسارات الزملاء التي تصل لي دائما بكل الطرق، على الفيس أو التليفون أو الواتس الخاص بي، الحقيقة ده كان شغلي دائما حتى قبل أن أصبح عضو رسمي في مجلس النقابة بسنوات طويلة، باختصار مساعدة الزملاء لا تحتاج منصب رسمي".

 واستطردت: "حقيقي ممكن إمكانيات المنصب الرسمي تساعد، لذلك اتمنى إن الزملاء في التشكيل الجديد للنقابة يتعاونوا في المساعدة في حل مشاكل الزملاء".