السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«فايلر» يعتمد على الضربات الثابتة.. و«كارتيرون» يعرقل مصادر قوة الأحمر.. التشكيل المتوقع للزمالك في قمة اليوم

الرئيس نيوز

يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على الزمالك، في لقاء القمة المرتقب، رقم 120 بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم، وتذاع على قناتي "أون تايم سبورتس 1" و"أون تايم سبورتس 2".

علم "الرئيس نيوز" من مصادر داخل معسكر القلعة الحمراء أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، يجهز خطة محكمة بشأن الضربات الثابتة؛ لاستغلالها في شباك نادي الزمالك، باعتبارها سلاح قوي لضرب التكتلات الدفاعية.

وكشفت المصادر أن هناك جمل لتنفيذ الضربات الثابتة، قام فايلر بعرضها على الاعبين، وطرق جديدة يتم تنفيذها في الضربات الثابتة لتحقيق عنصر المفاجأة أمام الخصم. 

على الجانب الآخر، يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على عرقلة مصادر قوة النادي الأهلي في قوامه الأساسي، للحد من الخطورة التي يشكلها، ويعتمد كارتيرون على حفظ لاعبي الأهلي، باعتباره المدير الفني السابق للأحمر.

وأبلغ كارتيرون لاعبيه بضرورة عدم منح حرية الحركة لعدد من لاعبي الأهلي، وأبرزهم علي معلول وعمرو السولية وأفشة وأجايي، كما طالب بضرورة وضعهم تحت الرقابة اللصيقة. 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، أفشة

خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، بادجي


فيما جاء التشكيل المتوقع لزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو

 خط الهجوم: مصطفى محمد