الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 05 شوال 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محمود الخطيب يرفض حضور مباراة الأهلي أمام الزمالك

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 03:16 م
الرئيس نيوز
طباعة
حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قراره النهائي بشأن حضور لقاء القمة 120 أمام نادي الزمالك والمقرر له غدًا السبت.

وقرر محمود الخطيب عدم حضور لقاء الزمالك أمام الأهلي لأن المباراة من تنظيم الزمالك وهو أمر غير معتاد أن يحضر "بيبو" المباريات التي يقوم بتنظيمها الزمالك، تجنبًا لأي أحداث مع مجلس إدارة الأبيض.

بينما لم يحسم باقي أعضاء مجلس إدارة الأهلي موقفهم النهائي بشأن الحضور، حيث من المتوقع حضور اثنين أو ثلاثة على الأكثر هم من حسموا حضورهم المباراة المقررة غدا السبت.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على حضور مران الفريق الذي أقيم صباح أمس الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز.

وتابع الخطيب، مران الفريق بالكامل للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدوري الممتاز التي يتربع الأهلي على قمتها حالياً برصيد 56 نقطة.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وآخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورت".

وتعادل الزمالك مع نادي مصر سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، فيما فاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة ذاتها.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads