الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الرئيس نيوز" ينشر موقف 6 مصابين في الأهلي من المشاركة أمام الزمالك

مصابي الأهلي قبل
مصابي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من 6 غيابات بسبب الإصابة، وذلك قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

مصابي الأهلي قبل مواجهة الزمالك فى القمة 120 من الدوري المصري

ويعاني كلا من محمود متولي، محمد محمود، كريم نيدفيد، أحمد الشيخ، جيرالدو وحسين الشحات من الإصابة قبل لقاء فريقهم أمام الزمالك حيث تأكد غياب 5 عن اللقاء بحسب تقرير خالد محمود، طبيب الفريق، بينما ينتظر الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الإذن الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتأكد غياب محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي أمس، بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء الفريق الأخير أمام أسوان يوم الإثنين الماضي، كما تأكد غياب حسين الشحات الذي خضع لجراحة "الفتاق" في شهر يونيه الماضي ولم يبدأ في التدريبات التأهيلية.

كما تأكد غياب محمد محمود لاستمرار تأهيليه من الرباط الصليبي، وكريم نيدفيد بسبب جراحة الغضروف فضلا عن عدم قيده في القائمة.

وأخيرًا تقلصت فرص أحمد الشيخ بشكل كبير في الغياب عن اللقاء بسبب كدمة قوية في كاحل القدم، بينما ينتظر جيرالدو التصريح الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تخلصه من إجهاد العضلة الخلفية.

يهمك أيضًا | موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري


ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورت".

وتعادل الزمالك مع نادي مصر سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، فيما فاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة ذاتها.