الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الحكومة تنفى مد فترة قبول تظلمات نتائج الثانوية العامة أسبوعا إضافيا

الرئيس نيوز



نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، ما تردد بشأن مد فترة قبول تظلمات نتائج الثانوية العامة أسبوعًا إضافيًا.

وتواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لن يتم مد فترة قبول تظلمات نتائج الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أنه قد تم فتح باب التظلمات من نتائج امتحانات الدور الأول للثانوية العامة لمدة 15 يومًا، والتى بدأت من الخميس 6 أغسطس حتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020، مشيرة إلى أن إجراءات فحص التظلمات قد بدأت منذ الأحد الموافق 9 أغسطس الجارى، فى إطار الحرص على مستقبل أبناءنا الطلاب.

وتتمثل ضوابط وإجراءات تظلم الطلاب من نتائجهم فى سداد مبلغ مائة جنيه عن كل مادة يرغب الطالب فى تقديم التظلم بشأنها بأحد مكاتب البريد، ومنافذ ماكينات فورى، بالإضافة إلى تقدم طلبات الاطلاع فى المادة أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد بالمديريات التعليمية التى تتبع اللجنة مرفقًا بها الإيصال الدال على السداد وصورة ضوئية من الإيصال، ويتم البدء فى تقديم الطلبات وسداد الرسوم خلال المدة المحددة لذلك، بحيث يتقدم الطالب أو ولى الأمر بطلب التظلم فى المديرية التعليمية التابع لها مرفقًا به إيصال السداد وصورة ضوئية من الإيصال وصورة البطاقة.