السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«الهضبة» يتصدر تريند تويتر بعد عودته للتمثيل.. ومغردون: «دينا الشربينى رجعت له الحياة»

الرئيس نيوز


تصدر الفنان عمرو دياب، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية تعاونه مع نتفليكس بالإضافة إلى إعلانه عن البرومو للأغنية الجديدة الخاصة به «أماكن السهر»، وفى هذا السياق يرصد «الرئيس نيوز» القصة الكاملة لهذا الأمر.

فى البداية أعلن الفنان عمرو دياب عن عودته للتمثيل مرة أخرى عبر منصة «نتفليكس»، واحتفل متابعوه بتلك الخطوة، بعد غياب 27 عامًا عن التمثيل، وبدأ العديد من الفنانيين الاحتفال بهذا الأمر، أبرزهم الفنانة سيمون مسترجعة ذكريات التمثيل معه فى فيلم «آيس كريم فى جليم».

في السياق نفسه، تم تسريب كليب الهضبةالجديد "أماكن السهر" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بينما ناشد مؤلف الأغنية، تامر حسين جمهور عمرو دياب، بعدم إعادة نشر الكليب المسرب، وكتب على صفحته بموقع "فيس بوك":"الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات".

واحتفل العديد من المغردين على تويتر بعودة عمرو دياب مرة أخرى إلى التمثيل، حيث قالت إحدى المغردات :«ننتظر ما يقدمه عمرو دياب ونتأكد أنه سوف يبدع فى التمثيل مرة أخرى .. والله مشتاقين»، بينما رجح آخرون أن السبب فى عودة عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى هي الفنانة دينا الشربينى، معلقين:«رجعت له الحياة.. حتى رجعته للتمثيل بعد 27 عام من الغياب».