الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"نزيف القلعة الحمراء".. بعد صفعة السعيد وإكرامى بيراميدز يفاوض ثنائي جديد

الرئيس نيوز

تعاقد مسؤولو نادي بيراميدز مع 4 لاعبين من العيار الثقيل بالقلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية في صفعات قوية وجهها مسئولي النادي السماوي إلى النادي الأهلي، إلا أن بيراميدز لم يكتفي بذلك ويخوض مفاوضات قوية مع ثنائي من نجوم النادي الأهلي.

وجاءت الصفعة الأولى من نادي بيراميدز بالتعاقد مع عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي سابقًا والذي انتقل إلى الدوري السعودي ومنها إلى النادي السماوي.

بينما تعاقد مع شريف إكرامي في الشهور الماضية بشكل مجاني حيث أعلن اللاعب رحيله عن الأهلي بعد نهاية عقده بحجة رغبته في المشاركة بشكل أساسي وهو الأمر الذي لن يتحقق في ظل اعتماد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على خدمات محمد الشناوي في التشكيل الأساسي للأحمر خلال مبارياته المحلية والقارية.

كما تعاقد بيراميدز مع الجوكر أحمد فتحي، قائد القلعة الحمراء بعدما أغراه براتب سنوي كبير في عقد يستمر لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك في صفقة مجانية، حيث رفض أحمد فتحي تجديد عقده مع الأهلي في ظل المبلغ المالي الكبير الذي عرضته إدارة نادي بيراميدز على اللاعب الجوكر أحمد فتحي.

وتأتي أخر صفعات بيراميدز تعاقدها مع رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد، بعدما تدخلت في مفاوضات مع اللاعب وأغرته براتب كبير وصل لـ100 مليون في 3 مواسم ما دفع رمضان لترك الأهلي وقبول عرض بيراميدز.

ولم يكتفي بيراميدز بكل تلك الضربات التي وجهها للأهلي، حيث يدخل في مفاوضات جادة وقوية مع لاعبي الأهلي الثنائي أحمد الشيخ وعمار حمدي.