الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرزها رمضان صبحي ورفض تخفيض راتبه.. 4 أسباب وراء مطالبة جماهير الأهلي رحيل شريف إكرامي

الرئيس نيوز

طالبت جماهير النادي الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصتها المختلفة، برحيل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خارج جدران القلعة الحمراء، وذلك بشكل مفاجئ بعدما رحل رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى بيراميدز ورفض التوقيع لاستكمال مشواره في النادي الأهلي بعد إعارة استمرت موسمًا ونصف.


ويرصد "الرئيس نيوز" أبرز الأسباب التي دفعت جماهير الأهلي للمطالبة برحيل شريف إكرامي وانقلبت عليه بعد صبر دام طويلا من أخطاء قام بها الحارس في مشواره مع الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة.


إعلان رحيل شريف إكرامي في نهاية الموسم


أعلن شريف إكرامي الرحيل عن صفوف الأهلي في الشهور الماضية وذلك عبر حسابه على "تويتر" في رسائل نارية قابلتها الجماهير بتمني له التوفيق في ظل الطريقة الدبلوماسية التي أعلن بها الحارس رحيله رغم غضب البعض تجاهه نظرًا لتأكيده رغبته اللعب أساسيًا.




التمرد على تخفيض راتبه خلال فترة كورونا


في واقعة كشفها مسئول داخل النادي الأهلي - رفض ذكر اسمه - أكد أن شريف إكرامي رفض تخفيض راتبه خلال فترة كورونا وقاد حملة تمرد مع عدد من اللاعبين للإعلان رفضهم التام خصم أي مستحقات في تلك الفترة وتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة.




رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز


جاء الملف الأخير الذي أنهى علاقة "الود والمحبة" بين شريف إكرامي وجماهير الأهلي، هو رحيل رمضان صبحي، زوج شقيقة شريف إكرامي "حبيبة إكرامي"، بعدما تداول تقارير إعلامية بتورط شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وتوجيه له نصيحة الرحيل عن النادي الأهلي وهو ما أدى إلى مطالبة الجماهير برحيله الفوري.


يهمك أيضاً:


ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على مصر المقاصة

إكرامي: ما يتردد عن تلقي رمضان صبحي عروضا بـ 90 مليون غير صحيح