الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يعلن انتصاره على "كهربا" في قضية هروبه

الرئيس نيوز

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، انتصار نادي الزمالك في قضيته ضد اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا، والزمالك سابقًا.

وكان نادي الزمالك تقدم بقضية ضد اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" بسبب هروبه إلى البرتغالي ومن ثم توقيعه إلى النادي الأهلي.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضيه اللاعب محمود كهربا".

ورفضت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، التراجع بأي حال عن العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، والتي وقعت عليه عقب أحداث مباراة السوبر بين القطبين في الإمارات.

وقال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية: "كهربا يحق له التقدم بتظلم على قرار إيقافه إلى اللجنة الخماسية، لكن لن يتم رفع العقوبة طالما لم تظهر أدلة جديدة تبرئ اللاعب، كما أنه ليس من حق اللجنة الخماسية تخفيف العقوبة نهائيًا".

وأضاف الشوربجي: "كهربا كان موقوفًا حتى نهاية الموسم، وكان من الوارد أن يتم إلغاء الموسم بسبب كورونا، لذلك قررنا أن تكون العقوبة محددة بعدد مباريات، ولا تخص الموسم لأنه لو تم إلغاء الدوري لخرج من العقوبة التي نالها على تشويه صورة مصر في الخارج بعد الأفعال التي أظهرها في لقاء السوبر، وشدد "كهربا موقوف 10 مباريات مع فريقه، ولو خرج إعارة لأي فريق سيتم تنفيذ العقوبة أيضًا ولن تسقط".