السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

سلاح أبيض وشوم ..3 ساعات من المعارك الدامية بالفيوم تسفر عن مقتل 6 أشخاص

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 10:05 ص
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements

معركة دامية استمرت ثلاث ساعات كاملة، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم، فى واقعة انتهت بسقوط 6 قتلى و35 مصاب على مسرح قرية " العجمين" بمركز أبشواى بالفيوم.

وبحسب الأجهزة الامنية فإن شجارا قد نشب بين شقيقين وأبناء عمومتهما من عائلة " نبوى" بسبب خلافات على الحد الفاصل للأراضى الزراعية تطور إلى تشابك بالأيدى قبل أن يستعين كل طرف بأبناءه، ليبلغ طرفى المشاجرة 45 شخصا وأنهم تبادلوا إطلاق الرصاص والتعدي على بعضهم البعض بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم لمدة 3 ساعات حتى انتهت بكارثة بقتل 6 أشخاص وإصابة 35 آخرين .

وشرحت التحريات أنه عقب تلقى البلاغ، انتقلت قوة أمنية من المباحث وقوات الأمن المركزى إلى مكان المشاجرة وتم الدفع بالعديد من القوات إلى القوات، وتمكنت القوات من السيطرة على طرفى المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

وتم نقل المتوفين وهم كل من "عبدالمقصود.ع"  54 عاما، و"مصطفى.ع" 50 عاما، و"خليل.إ" 36 عاما، و"أشرف.م" 41 عاما، وأحمد.م 32 عاما، و"سيد.أ" 36 عاما، إلى المشرحة لعرضهم على الطب الشرعى وتشريحهم لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.

 وتم نشر القوات فى القرية وامام منازل طرفى المشاجرة لمتابعة الحالة الأمنية لمنع تجديد الاشتباكات مرة أخرى.

Advertisements
ads
ads