الثلاثاء 20 أبريل 2021 الموافق 08 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

استاد القاهرة يكشف مصير العقد المبرم مع الأهلي

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 07:19 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف اللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، مصير العقد المبرم بينه وبين النادي الأهلي، والذي ينص على إقامة مباريات النادي الأهلي على ستاد القاهرة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد إعلان الأهلي إقامة مبارياته المقبلة في استاد السلام وتحويله إلى استاد الأهلي.

وقال علي درويش في تصريحات خاصة: "الأهلي لم يبلغنا بنقل مبارياته خارج ستاد القاهرة حتى الآن وإقامتها في أي مكان آخر، وننتظر الفاكس الرسمي بذلك".

وتابع: "عندما يصل ذلك الفاكس بشكل رسمي سنقوم بدراسة العقد ومعرفة كافة البنود بيننا".

ويفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ستاده الجديد (ستاد السلام) في تمام الساعة السادسة مساء غد الأربعاء في حفل ضخم، وفقًا للاتفاق المبرم بين إدارة القلعة الحمراء، ومسؤولي شركة "استادات".

وقامت شركة "استادات"، بتعليق أعلام ولوحات النادي الأهلي، داخل ملعب السلام، تمهيدًا لوضع اسم النادي على الملعب، واستلامه بشكل رسمي، ليصبح ملعبًا للنادي الأحمر (نادي القرن) بداية من الموسم المقبل.

وكان هناك اتفاق بين إدارة الأهلي، ومسؤولي شركة "استادات"، على توقيع العقود وإعلان ملعب السلام، رسميا باسم الأهلي، في 24 مارس الماضي، وذلك في مؤتمر صحفي موسع، لتوقيع العقود بين الأهلي والشركة، ولكن تفشي فيروس كورونا في البلاد، وتوقف النشاط الرياضي، أدى إلى تأجيل المؤتمر لموعد لاحق.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads