الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بحفل ضخم.. الأهلي يفتتح غدًا استاده الجديد

الرئيس نيوز

يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ستاده الجديد (ستاد السلام) في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الأربعاء في حفل ضخم.

ويأتي حفل الافتتاح الضخم المقرر لها غدًا الأربعاء وفقًا للاتفاق المبرم بين إدارة القلعة الحمراء، ومسؤولي شركة "استادات".

وقامت شركة استادات، بتعليق أعلام ولوحات النادي الأهلي، داخل ملعب السلام، تمهيدًا لوضع اسم النادي على الملعب، واستلامه بشكل رسمي، ليصبح ملعبًا للنادي الأحمر (نادي القرن) بداية من الموسم المقبل.

وكان هناك اتفاق بين إدارة الأهلي، ومسؤولي شركة "استادات"، على توقيع العقود وإعلان ملعب السلام، رسميا باسم الأهلي، في 24 مارس الماضي، وذلك في مؤتمر صحفي موسع، لتوقيع العقود بين الأهلي وشركة استادات، ولكن تفشي فيروس كورونا في البلاد، وتوقف النشاط الرياضي، أدى إلى تأجيل المؤتمر لموعد لاحق.

ويواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبلة، حيث يعتبر فريق الإنتاج الحربي، هو صاحب الأرض في هذه المباراة، ولكنه سيلعب مبارياته تحت اسم "ستاد الأهلي"، وفقا للاتفاق المبرم بين إدارة القلعة الحمراء، ومسؤولي شركة "استادات".

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في جدول مسابقة الدوري، برصيد 52 نقطة، بعد الفوز على إنبي، بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.