الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عن الفوز بدورى الأبطال.. محمد صلاح: غير عقليتنا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أكد محمد صلاح نجم ليفربول، اليوم الجمعة، على رغبته المسبقة فى تحقيق دورى الأبطال والدورى الإنجليزى، مع الريدز منذ قدومه لقلعة أنفيلد.

وقال صلاح: "عندما يسألنى الناس عما أفضله؟ الفوز بالدورى الإنجليزى أم دورى الأبطال؟ دائما أقول الإثنان، وحمدا لله أننا استطعنا تحقيق اللقبين، فهذا عمل رائع للغاية".

وأضاف: "الفوز بالدورى الإنجليزى هذا الموسم يبدو رائعا، وشئ لا يصدق، منذ قدومى إلى هنا قلت أننى أريد الفوز بالبريميرليج مع هذا النادى، فما أراه من المعجبين والناس هنا شئ يصعب تصديقه، وأنا سعيد حقا وأستمتع بالتواجد فى النادى".

ولا يمكن إنكار الجهود التى بذلها صلاح من أجل التتويج بالبطولات مع ليفربول خلال فترة تواجده بالنادى، حيث أحرز 94 هدفا وبلغت تمريراته الحاسمة 38 تمريرة فى 152 مباراة بقميص الريدز.

ويعتقد محمد صلاح أن خسارة الدورى فى اللحظات الأخيرة الموسم الماضى، بالإضافة للتتويج بدورى الأبطال كانت حافزا لفريق يورجن كلوب للموسم الحالى.

وأوضح: "فى البداية إنه لأمر رائع أن تفوز بدورى أبطال أوروبا، لأنه لا يزال دورى الأبطال بوزنه المعروف، وياله من إنجاز للفريق".

وواصل: "خسارة الدورى الإنجليزى بفارق نقطة واحدة هو أمر مخيب للآمال نوعا ما، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التى حصلنا عليها خلال الموسم وكيف كنا نلعب، لقد كنا فخورين بأنفسنا، ولكن الأمر مخيبا للآمال لحد ما، لأننا خسرنا فى النهاية، لكن الشئ الجيد أننا قاتلنا مجددا وربحنا البريميرليج".

واختتم صلاح حديثه عما إذا كان الفوز بدورى الأبطال فى مدريد، قد غير عقلية الفريق، حيث قال: "نعم أنا متأكد، لقد أعطتنا المزيد من الثقة، تخيل لو اننا خسرنا دورى الأبطال للمرة الثانية، وللسنة الثانية على التوالى، وفقدنا الدورى الإنجليزى بفارق نقطة، ستصاب بخيبة أمل، لكنها أعطتنا المزيد من الثقة".