الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رابطة الدوري السعودي تحدد موعد الإعلان عن جدول مباريات الموسم المقبل

الرئيس نيوز

حددت رابطة الدوري السعودي، في بيان اليوم، موعد الإعلان عن جدول دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى نسخته المقبلة التى تنطلق في 16 أكتوبر المقبل.
وأكدت الرابطة، أنها ستكشف نهاية سبتمبر المقبل، عن جدول الدوري، بينما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن اللجنة تنتظر إعلان الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، توقيت بقية مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي ستُجري في الأجندة الدولية فى يونيو 2021، بعد أن حدَّد مباريات المرحلة الأولى فى أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأوضحت الصحيفة، أن لجنة المسابقات ستعقد ورشة عمل للتنسيق مع اتحاد القدم، وإدارة المنتخبات ولجنة المسابقات وممثلي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد الحصول على جدول وتوقيت المباريات الأسيوية.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.