الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«القومي للمرأة» يعقد أولى دوراته التدريبية لمرشحات مجلس الشيوخ

الرئيس نيوز

عقد المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم أولى دوراته التدريبية بتقنية الفيديو كونفراس، لعدد من المرشحات لإنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، حاضر فيه سناء السعيد، عضو المجلس، ومقررة لجنة المشاركة السياسية بالمجلس، والدكتورة نسرين البغدادي، عضو المجلس ومقررة لجنة التدريب، والدكتور حسن سند، عميد كلية الحقوق جامعة المنيا وعضو اللجنة التشريعية بالمجلس، وبحضور إيزيس حافظ، مدير عام التدريب والتوعية بالمجلس.  

وقد أشادت المشاركات بمستوى الدورة التدريبية وأهميتها في الوقت الحالي مع قرب عقد انتخابات مجلس الشيوخ، معربات عن أملهن في أن يكون هناك مزيد من الدورات التدريبية المماثله التي تؤهلهن  لعضوية مجلس الشيوخ.

 وأكدت المشاركات على ضرورة أن يكون هناك  اهتمام اكبر بتوعيه الأفراد بالغرض الذي أنشأ من أجله مجلس الشيوخ، ودور الأعضاء بمجلس الشيوخ، كما تم مناقشة المصادر التى يمكن أن يحصلنا منها على المعلومات الضرورية في حاله فوزهن بالانتخابات.

ويذكر أن المجلس القومي للمرأة، كان قد أعلن على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي، عن تنظيم دورة تدريبية بتقنية الفيديو كونفراس لعدد من المرشحات لإنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، حيث تقدم الى هذه الدورة عدد من  السيدات المرشحات اللاتي سيخضن انتخابات مجلس الشيوخ القادمة.