الأحد 06 ديسمبر 2020 الموافق 21 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بند مفاجأة في عقد "فايلر" مع الأهلي يمنحه حق الرحيل نهاية الموسم

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 03:14 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل في بنود عقد السويسري رينيه فايلر الجديد مع الفريق الأحمر، والذي تم توقيعه مؤخراً وبالتحديد خلال قضاء المدرب السويسري لإجازة مع أسرته قبل عودته من جديد لقيادة تدريبات الأهلي.

ووقع فايلر مع الأهلي على عقد جديد لمدة موسم واحد بنفس الشروط المالية الخاصة بالعقد السابق، إلا أن المدرب السويسري لم يكن يرغب في الاستمرار بالنسبة الكاملة، خاصة أن هناك ضغوطاً تم ممارستها عليه من جانب أسرته التي كانت ترغب في عودته لأوروبا والاكتفاء بالفترة التي قضاها في قيادة النادي الأهلي في ظل امتلاكه العديد من العروض خلال فترة تجديد عقده.

وتوصل مسئولو الأهلي مع فايلر أثناء المفاوضات لحل يرضي جميع الأطراف وهو توقيع العقد لمدة موسم واحد فقط مع وجود شرط جزائي كبير في العقد، لكن يملك الطرفان أي الأهلي وفايلر الحق في فسخ العقد من طرف واحد دون أي التزامات بعد انتهاء فعاليات بطولة الدوري وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا، ففي حالة فوز الأهلي بهما في شهر أكتوبر وخلال 15 يوما من تاريخ آخر مباراة في البطولتين يحق لفايلر فسخ التعاقد والرحيل عن الأهلي.

ونفس الأمر بالنسبة للأهلي ففي حالة خسارته لأياً من البطولتين قد يفكر الأهلي في إقالته، وبالتالي سيكون أيضاً من حق إدارة الأهلي فسخ التعاقد دون تحمل أي شروط جزائية ودون أي التزامات تعاقدية على الإدارة الحمراء.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads
ads
ads
ads