الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مصادر: سببان لتراجع محمد رمضان عن تقديم قصة حياة أحمد زكي

السبت 25/يوليه/2020 - 02:22 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة

فجأة وبدون مقدمات أعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم "موسى"، من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، ليعلن بذلك رمضان تراجعه خطوة للخلف، بشأن تقديم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي كان من المفترض أن يخرج للنور خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويقوم بكتابة قصته المؤلف بشير الديك.

وعن أسباب تراجع رمضان عن مسلسل يحكي قصة حياة أحمد زكي، قالت مصادر إن المشروع لا زال قائما ولم يتوقف بشكل نهائي.

وأكدت المصادر أن أسباب تراجع رمضان والشركة المنتجة عن تقديم العمل هذا العام وتأجيله لفترة يرجع لسببين، الأول هو الإعداد الجيد للعمل وتجهيز الإمكانيات من أجل خروجه بالشكل اللائق، أما السبب الثاني فهو دخول رمضان والشركة المنتجة في مفاوضات مع ورثة الفنان الراحل أحمد زكي من أجل الحصول على موافقة بتصوير العمل، خاصة أن الفكرة قوبلت برفض شديد من أسرة الفنان الراحل.

وعلم "الرئيس نيوز" أن رمضان لم يتراجع بشكل نهائي عن تقديم قصة حياة أحمد زكي، لكنه قرر التأجيل، خاصة مع تمسك بشير الديك مؤلف المسلسل بالحصول على مدة أطول من أجل كتابة القصة والسيناريو والحوار، خاصة أن أعمال السيرة الذاتية تحتاج لبحث كثير ومصادر متعددة.

وقالت مصادر خاصة أن رمضان وقع موسمين مع شركة سينرجي هما 2021 و2022، وسيقوم بتقديم مسلسل "موسى" العام القادم، ويعمل من على تجهيز مسلسل أحمد زكي خلال موسم 2022.

يذكر أن محمد رمضان قدم في رمضان 2020 مسلسل "البرنس"، مع العديد من الفنانين منهم نور اللبنانية، إدوارد، أحمد زاهر، روجينا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي ينفصل عن رمضان خلال الموسم المقبل حتى يتفرغ لمسلسله الجديد والذي يخرجه ويكتب السيناريو والحوار له بنفسه، "نسل الأغراب" ويقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة في أول تعاون درامي بينهما، وتشاركهم البطولة مي عمر.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads