الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الكهرباء" توفر التغذية للمواطنين واللحوم بالتقسيط للعاملين خلال العيد

الرئيس نيوز

تواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، استعدادتها لتوفير التغذية الكهربائية لمنازل المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك دون انقطاع، وهو ما اعتادت عليه الوزارة كل عام، إلا أن هذا العام سيشهد تقليل الضغط الذي كانت تعانيه شركات توزيع الكهرباء خلال العيد لتوفير التغذية الكهربائية للمساجد الكبرى والمنشآت الحيوية، وأماكن التجمعات، بدون انقطاع والتى منعت جائحة كورونا  تواجدها هذا العام فى ظل الإجراءات التى تقوم بها الدولة لمواجهة الأزمة. 

 

وعلى الجانب الآخر فيما يخص العاملين، أعلنت الجمعية الاستهلاكية للعاملين بوزارة الكهرباء،  فى إطار حرص الجمعية على تقديم عروض للعاملين بوزارة الكهرباء، وبالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، عن توافر "بونات" لحوم وكذلك عجول وخراف حية بالتقسيط وبدون فوائد للعاملين.


وأوضحت الجمعية فى منشور لها أن اللحوم المتوافرة هى لحوم بلدية بالكيلو، ووكذلك الخراف والعجول البقرى الحية بسعر 140 جنيها للكيلو.


ونوهت الجمعية على  العاملين الراغبين من الاستفادة من هذا العرض سواء نقدًا أو بالتقسيط على الراتب لمدة من 3 إلى 6 شهور بدون فوائد وسداد 25% من قيمة الثمن مع تقديم استمارة طلب الشراء والتي تكون متوفرة بمقر الجمعية بمبنى وزارة الكهرباء بالعباسية.


وحددت الجمعية الشروط والأوراق اللازمة للحصول على اللحوم وهى ختم الاستمارة المذكورة من شئون الإفراد للعاملين التابعين لكلا من العاملين : بوزارة الكهرباء، والشركة المصرية لنقل الكهرباء، وهيئة المحطات النووية ، وشركتي توزيع شمال وجنوب القاهرة، مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي وشريط مرتب فى حالة الرغبة فى التقسيط.


ولفتت الجمعية إلى أن التسليم سيكون من مدينة نصر ومنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة أو بحي الوراق بالجيزة.


وخصصت الجمعية أرقام للتواصل والاستفسار  من خلال الواتس آب على رقم (01122190654).