الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الرجاء يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن اللجنة التأديبية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت رفع "عقوبة التوقيف"، عن إلياس الحداد مدافع فريق الرجاء الرياضي، بعد جلسة استماع عقدتها اليوم الثلاثاء، مع اللاعب.

وقال موقع البطولة المغربي، أن الجلسة المذكورة، التي امتدت لساعة ونصف، وشهدت حضور أعضاء اللجنة التأديبية لـ"الكاف"، إلى جانب المدافع الرجاوي، الذي كان مؤازرا باللجنة القانونية للنادي الأخضر.

وأكد الموقع المغربي، أن الرجاء تقدم بجميع الدفوعات القانونية، وناقش بدقة عن طريق ممثلي اللجنة التأديبية للجهاز الكروي المذكور، حيث انتهى الاجتماع إلى رفع العقوبة المسلطة على اللاعب، بعد أن صدر في حقه في وقت سابق، قرار التوقيف عن اللعب إلى حين الاستماع إليه، بسبب دخوله في مشادات مع جمهور مازيمبي، خلال اللقاء الذي جمع الأخير بـ"النسور" في لوبومباشي، في إياب دور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وكان الفريق الأخضر، ضمن بطاقة العبور لـ"المربع الذهبي" في المسابقة القارية المذكورة، رغم هزيمته بهدف دون رد، في ظل تفوقه في لقاء الذهاب بالبيضاء بـ"هدفين نظيفين".

ويصطدم الرجاء الرياضي بالزمالك، في دور النصف النهائي، في شهر سبتمبر المقبل، فيما يلاقي الوداد الرياضي في المباراة الثانية الأهلي.