الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الطبيب الألماني يصدم الأهلي بشأن محمد محمود

الرئيس نيوز

تلقى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد محمود، تحذيرات من الطبيب الألماني من مشاركة محمد محمود، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر أو المباريات الودية أو الرسمية في المرحلة المقبلة.

وقام خالد محمود، طبيب الأهلي، بالتواصل مع الطبيب الألماني المعالج لمحمد محمود، من أجل إبلاغه بجاهزية اللاعب بعد الانتهاء من كافة البرامج التأهيلية المخصصة له وخضوع اللاعب لفحوصات طبية تثبت جاهزية عودته للتدريبات الجماعية.

من جانبه، طلب الطبيب الألماني من خالد محمود، طبيب الأهلي، عدم الاستعجال في العودة بالتدريبات الجماعية وعدم الدفع به في مباريات الفريق الودية أو الرسمية في الوقت الجاري، لحين الانتهاء من المدة المحددة له وهي 9 أشهر بحد أدنى.

وخاض محمد محمود، تدريبات تأهيلية طوال الفترة الماضية، حيث تعرض اللاعب للإصابة في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

ووفقًا للبرنامج التدريبي يخوض الأهلي وديتين خلال الشهر الجاري على ملعب التتش، الأولى أمام فريق سموحة والودية الثانية أمام الجونة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020، ليكون 6 أغسطس المقبل، بدلا من 7 أغسطس، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11 و12 أغسطس، ومن المقرر أن يعلن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.

ومن جهته أكد المهندس حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات بالاتحاد، أن المسابقة ستستكمل يوم 6 أغسطس، بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة، كما كان مقررا.