الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعاون بين مصر واليمن في مجال الإعلام

الرئيس نيوز

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الثلاثاء، معمر الإرياني وزير الاعلام اليمني والوفد المرافق له بمقر الهيئة الوطنية للإعلام لبحث سبل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية.

وأكد زين علي ضرورة تفعيل التواصل والتعاون في التبادل البرامجي والثقافي والتدريب بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اليمنية وأعرب زين عن استعداد الوطنية للإعلام بتقديم كافه الامكانيات والدعم للإعلام اليمني من امكانيات فنية وهندسية وتقنية متمنياً للشعب اليمني الشقيق أن يتجاوز بترابطه كافه التحديات.

ومن جانبه أشاد وزير الإعلام اليمنى  بالتعاون المثمر مع الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ومؤكداً علي ضرورة دعم الشقيقة الكبرى مصر للإعلام اليمني،  مشيراً الي أن الشعب اليمني يقدر مصر دائماً ويعلي من قيمتها  فهي القلب النابض للعروبة بأسرها

وأكد وزير الإعلام اليمني أن كافة أساليب العمل الإعلامي والإداري في اليمن مستوحاه من التجربة المصرية الرائدة، كما أعرب عن أن مصر قد حباها الله برئيس من طراز فريد وناشد الشعب المصري الالتفاف حول قيادته السياسية الواعية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أشار إلى أن أهمية تفعيل الدورات التدريبية للإعلاميين لاكتساب المزيد من الخبرات والقدرات المهنية وفي نهاية اللقاء وجه الدعوة لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين لزيارة اليمن.