الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص|التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك وبيراميدز مع رمضان صبحي

الرئيس نيوز

دخل ناديا الزمالك وبيراميدز، في مفاوضات مع رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد، والمعار إلى صفوف النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك حسبما أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي.

وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي أن اللاعب تلقى مكالمة تليفونية من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، ونجل رئيس الزمالك، من أجل عرض عليه التوقيع لنادي ميت عقبة وعرض عليه الحصول على راتب سنوي مغري من أجل الموافقة على أن يقوم الزمالك بمفاوضة نادي هيدرسفيلد حال موافقة اللاعب.

وتابع المصدر أن رمضان صبحي رفض تمامًا عرض الزمالك وأكد لأمير مرتضى، استحالة ارتداؤه تيشيرت نادي الزمالك خاصة أنه أحد أبناء القلعة الحمراء وواحد من أبناء قطاع ناشئيه.

وفي نفس الجانب، أكد المصدر أن نادي بيراميدز قاموا بإرسال خطاب رسمي إلى نادي هيدرسفيلد من أجل معرفة طلباتهم المادية من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، حيث ينتظر بيراميدز خطاب رد هيدرسفيلد على أن يقوموا بعدها بالتواصل مع اللاعب عن طريق شريف إكرامي، حارس الأهلي، بحكم العلاقة الأسرية التي تجمع الثنائي.

ويحاول نادي بيراميدز الحصول على موافقة رمضان صبحي عن طريق شريف إكرامي، حيث من المقرر أن يوقع الأخير في صفوف النادي السماوي بداية الموسم الكروي المقبل.

على جانب أخر، تبدأ إدارة الكرة بالنادي الأهلي في التواصل مع مسؤولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل معرفة موقف رمضان صبحي، من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل التقارير التي أشارت إلى إقامة مباراة النهائي في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن ينضم رمضان صبحي، لناديه الإنجليزي، مطلع شهر أكتوبر، بعد انتهاء إعارته للأهلي، وهو موعد فتح باب القيد في انجلترا، ومن ثم سيكون مصير مشاركة رمضان صبحي، في المباراة مع الأهلي في يد إدارة نادي هيدرسيفيلد.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الأفريقي، موعد مباريات نهائيات دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، في الساعات القليلة المقبلة.