الخميس 22 أبريل 2021 الموافق 10 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

قصة "اغتصاب"فتاة تحت المخدر تهز السوشيال ميديا

السبت 18/يوليه/2020 - 06:33 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تصدر هاشتاج " المغتصب أحمد شوكت " تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو الشاب الذي أغتصب فتاه وهي نائمة تحت تأثير الكحول، ووفقا لما تم تداوله.

القصة الكاملة لهاشتاج المغتصب أحمد شوكت

 تعود الواقعة الي عام ٢٠١٨، حيث قالت الفتاة في منشور لها أن أحمد شوكت قد قام باغتصابها داخل شقته بعدما ذهبت معه في حفلة مع أصدقائه وتناولت الكثير من الكحول ثم ذهبت معه الي شقته وقد قام باغتصابها وهي نائمة ونشرت منشور عبر الفيس بوك وكتبت في نهايته"أحمد شوكت مغتصب" حتي تم إعادة تداول الهاشتاج مرة أخري وتصدر تريند تويتر وسط مطالبات عديدة بمعاقبة هذا الشخص.

قال محمد عيد أحد مغردون تويتر : بعد المتحرش احمد بسام ذكى  طلعلنا متحرش جديد وهو المغتصب_أحمد_شوكت والظاهر أن البنات قررت تخرج عن صمتها .. هاشتاج المغتصب أحمد شوكت يجتاح تويتر.

بينما قالت مغردة اخري عبر تويتر : هي حرة تعمل اللي عايزاه و هي اللي هتتحاسب و ده ميدلوش حق يغتصبها ‏المرأة هتفضل ضحية مجتمع ذكوري.

تفاصيل قضية المحترش أحمد بسام زكي

وكانت قد تصدرت منذ أسابيع قليلة قضية مشابها لهذه القضية السوشيال ميديا وهي قضية احمد بسام زكي، حيث أعلنت النيابة العامة،في أول شهر يوليو الجاري إجراء تحقيقاتها مع المتهم «أحمد بسام زكي» بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، وحررت محضرًا بواقعة الضبطوعرضته والمتهم على النيابة المختصة، وجارٍ التحقيق معه.

كانت النيابة العامة، ذكرت مساء اليوم الجمعة، أن «وحدة الرصد والتحليل» بـ «إدارة البيان بمكتب النائب العام» تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى «أحمد بسام زكي» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه، وتتخذ الوحدة إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمرعلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونًا.



ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads