الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"كريستيان بينافينتي" يقترب من الدوري البلجيكي

الرئيس نيوز

أكدت تقارير بلجيكية، اقتراب كريستيان بينافينتي جناح فريق بيراميدز، من الانتقال والعودة إلى الدوري البلجيكي مرة أخرى، وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "Voetbal24" البلجيكية، أن هناك إمكانية لعودة "بينافينتي" إلى الدوري البلجيكي، في ظل اهتمام ناديي جينك وأنتويرب، بجناح بيراميدز.

وقالت الصحيفة، إن انتقال "بينافينتي" إلى نادي جينك، قد يكون احتمالا ضعيفا في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد التعاقد مع سيريل ديسيرس، ولكن ما زال أنتويرب يبحث عن تدعيم في مركز الجناح وصانع الألعاب.

ويذكر أن كريستيان بينافينتي، رحل عن الدوري البلجيكي، في يناير 2019، وذلك عندما انتقل إلى بيراميدز من صفوف شارلروا، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف، ينتهي في يونيو 2022.

وفي سياق آخر، اطمأن الجهاز الفني بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتش تشاتشيتش، على أغلب لاعبيه في ودية مصر للمقاصة التي أقيمت أمس، خاصة أنها أول مباراة ودية بعد 4 أشهر من التوقف والراحة الإجبارية بسبب فيروس كورونا.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة من 18 مباراة خاضها في المسابقة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات.