الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة: 6 أغسطس موعد عودة الدورى المصرى 2020

الرئيس نيوز

تستعد الأندية المصري لعودة النشاط بمسحات طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخوض تدريبات لاستعادة لياقة عناصرها بعد فترة التوقف الكبيرة.

موعد عودة الدورى المصرى 2020


أعلن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إرسال جدول عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي إلى الجهات الأمنية من أجل اعتماده.

وأكد الزناتي: "لا أقول أن هناك تقصير من الأمن، لكننا أرسلنا الجدول بالملاعب والمواعيد كاملاً للأمن منذ 10 أيام، ومن المؤكد أنه تحت الدراسة أو أن هناك عملية خاصة لمراجعته تحتاج بعض الوقت".

وأضاف: "هناك فاكس رسمي يثبت إرسالنا لجدول الدوري للأمن منذ 10 أيام، كنت أتمنى موافقة الأمن على الجدول قبل اليوم، ولكن للأسف هذا لم يحدث لكننا في الانتظار".

 الدورى المصرى 2020


وأختتم حسام الزناتي قائلاً :"شعرت بحزن شديد عند أول تأجيل أمني لمباراة الأهلي والزمالك في بداية الموسم وتقدمت باستقالتي، لكن من المؤكد أن الأمن كان لديه أسباب منطقية".

هذا وتم إعلان عودة الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا التي جمدت النشاط في مصر وأغلب دول العالم.

 الدورى المصرى 2020

وتصدر النادي الأهلي قائمة أقوى خط دفاع بالدوري المصري، بعدما استقبل 4 أهداف فقط خلال 17 لقاء خاضها في مسابقة الدوري الموسم الحالي، ولديه 49 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب المسابقة.

في حين حل نادي الزمالك بالمركز الثاني بعدما استقبل 13 هدفا خلال 16 لقاء، ولديه 28 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

وجاء الاتحاد السكندري بالمركز الثالث بعدما استقبل 13 هدفا خلال 17 لقاء، ولديه 27 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.