الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

للمشاركة فى انتخابات النواب والشيوخ...السادات يعلن تجميد عضويته فى "الحركة المدنية"

الخميس 16/يوليه/2020 - 09:45 ص
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements

أعلن محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية تجميد عضويته فى الحركة المدنية الديمقراطية، "رفعا للحرج" على حد وصفه، وقال السادات فى بيان له أن الهيئة العليا للحزب قد قررت المشاركة فى انتخابات النواب والشيوخ على خلاف ما ترتئيه الحركة. وجاء نص البيان كالتالى:

الأخوة الأعزاء زملائى / أعضاء الحركة المدنية الديمقراطية

تحية طيبة وبعد :-

من منطلق حرصى على العلاقة القوية التي تربطنا معا والصداقة التي جمعتنا لسنوات . ومعايشتنا معا لأحداث ومواقف عديدة لم يتخلى فيها أحد عن آداء دوره الوطنى حرصا على صالح الوطن ومصيره ومستقبله .

 ولما كان قرار الهيئة العليا لحزب الإصلاح والتنمية بالمشاركة في انتخابات مجلسى الشيوخ والنواب على خلاف ما ترتئيه الحركة لأسباب أقدرها وأتفهمها . 

لذا فقد قررت بأن أبادررفعا للحرج عن الأخوة الزملاء بتجميد عضويتى في الحركة المدنية الديمقراطية . وستظل يدى ممدودة للتعاون مع الجميع في كل ما يحقق الصالح العام لمصروالمصريين .

" خالص تمنياتى بدوام التوفيق والسداد ".

ويجدر الإشارة أن حزب الإصلاح والتنمية أحد الأحزاب التى دخلت فى تحالف انتخابى على القائمة الوطنية الموحدة "من أجل مصر" والتى تضم 11 حزب على رأسهم حزب مستقبل وطن ، الوفد، المصرى الديمقراطى، الشعب الجمهورى، مصر الحديثة، التجمع، المؤتمر، الإصلاح والتنمية، الحركة الوطنية، وحزب الحرية" .


تابع أيضاً:


بينهم نجل السادات..."الإصلاح والتنمية" يدفع بثلاث مرشحين على القوائم بـ"الشيوخ"

"فندقى وتجارى"..مصير "مجمع التحرير" فى يد وزراء التخطيط والإسكان والسياحة

تكتل (25_ 30) البرلمانى:نقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والجيش المصرى فى أزمة سد النهضة

 


Advertisements
ads
ads
ads