الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال والقنوات المفتوحة الناقلة لها

الرئيس نيوز

يشهد ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة حاسمة لريال مدريد هذا الموسم ضد فياريال في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث ترجع أهمية هذه المباراة للريال بأنها قد تكون الحاسمة للقب هذا الموسم، فالملكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على برشلونة الوصيف بأربع نقاطٍ كاملة، وهو ما يعني أن الفوز سيذهب باللقب للبلانكوس دون النظر لنتيجة مباراة الكتلان.


موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال


موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال هو يوم الخميس 16 يوليو 2020 ميلاديًا، الموافق 25 ذو القعدة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال


وستُذاع مباراة فياريال ضد ريال مدريد على قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني.

وقد يحسم أيضًا التعادل بل وحى الخسارة لقب الليجا لريال مدريد أيضًا، لكن ذلك سيعتمد على نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا، ففي حالة تعادل البرسا أو خسارتهم سيذهب اللقب للريال، أما الفوز فسيرجيء كل شيء للجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

أما فياريال سيدخل المباراة بدوافع مختلفة، وهي الحفاظ على المركز الخامس الذي يحتله بـ57 نقطة لضمان التأهل للدوري الأوروبي، فخلفه ملاحقين قويين هما خيتافي وريال سوسييداد بفارق 3 نقطة، وسيسعى للحصول على نقطة واحدة تؤمن له المشاركة في البطولة الأوروبية حتى لو فقد المركز الخامس.


اقرأ ايضا

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد الميركاتو الصيفي

مهاجم الإسماعيلي يعترف بمفاوضات الأهلي والزمالك

رسميا.. الكشف عن موعد المباراة الافتتاحية والنهائية لكأس العالم 2022