السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأعلى للإعلام يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمكرم محمد أحمد

الرئيس نيوز

كشف كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، تفاصيل الحالة الصحية للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، بعد إصابته بأزمة صحية استدعت نقله إلى المستشفى.

وقال جبر  في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء، إن الكاتب مكرم محمد أحمد، تعرض لجلطة أثرت على ذراعه الأيسر وقدمه اليسرى وفمه من الناحية اليسرى، والفريق الطبي يبذل معه جهودا كبيرة.
 
وأوضح أن مكرم صل منذ الساعة الـ 6 مساء لمستشفى المعادي، وكان في استقباله فريق طبي على أعلى مستوى، وتم إجراء كل الفحوصات الكاملة، ودخل غرفة العناية المركزة وسيظل فيها عدة أيام لمحاولة إذابة الجلطة.

وتابع أن المجلس تقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه الكبير بمتابعة الحالة الصحية للكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، حيث كان هناك اتصالات مستمرة مع أسرته، مشيرًا إلى أنه يتقدم بالشكر للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الذي أمر بتخصيص طائرة إسعاف لنقله إلى مستشفى المعادي فور إخطاره.

وتابع، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه فور إخطاره بتعرض الكاتب مكرم محمد أحمد لوعكة صحية أنه أجرى اتصال بالتوجيه المعنوي للقوات المسلحة ومسئولين وجهات كبيرة وكثيرة تحركت.

وأشار، إلى أن المجلس الأعلى للإعلام كان يعقد اجتماع قبل إخطارهم بتعرضه لوعكة صحية لترتيب الاحتفالية بالكاتب مكرم محمد أحمد، موضحًا: "كنت على تواصل مع نجلة الكاتب وطمأنتنا على صحته ونيابة عنها قالت إنها بتشكر كل المسؤولين لأنه مكرم محمد أحمد وجد العناية التي تليق مع دوره.