الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأعلى للإعلام: نقل مكرم محمد أحمد بإسعاف طائر إلى القاهرة

الرئيس نيوز

أصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانا يعلن خلاله عن تمنيه الشفاء لرئيس المجلس السابق مكرم محمد أحمد، والذي أصيب بأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وجاء في نص البيان: يتقدم المجلس الأعلى بخالص الدعاء للكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وقراءه، وتعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به أمس الثلاثاء ونقل على أثرها لمستشفى العلمين.

وأكد المجلس حرص الدولة والمجلس على توفير الرعاية الكاملة لمكرم ونقله بإسعاف طائر إلى القاهرة، مقدما الشكر لرئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع على متابعة حالته والحرص على توفير كل الرعاية الممكنة للكاتب الصحفي، الذي يعتبر قامة صحفية كبيرة ودافع عن قضايا وطنه بكل إقدام وشجاعة.

فيما أكدت الإعلامية أمنية مكرم، ابنة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى؛ لتنظيم الإعلام السابق، أنه يجرى الاهتمام بحالة والدها منذ الإعلام عن إصابته بجلطة في المخ تؤثر على ذراعه، وتم على أثرها نقله إلى مستشفى العلمين.

وأضافت بأنه سيتم نقله اليوم أو غدا على الأكثر إلى مستشفى بالقاهرة بعد اتصالات من مؤسسة الرئاسة اهتماما به.

واضافت: "الحمد لله والدي بحالة جيدة وفي كامل وعيه وحالته مستقرة ويرفض الشكوى من أي آلام فهو يتحمل دائما آلامه لأقصى درجة حتى أنه يشعر بتعب منذ ثلاثة أيام ولا يريد أن يفصح عن آلامه حتى استدعينا طبيبا فى المنزل فأشار علينا بنقله للمستشفى فكانت المستشفى الأقرب لنا العلمين الموجود بها حاليا".