الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ويل سميث يتصدر تويتر بعد اعترافات زوجته بالخيانة

ويل سميث
ويل سميث

تصدر النجم  العالمي ويل سميث منصة التغريدات القصيرة "تويتر"  عقب اعتراف زوجته بخيانته، وقد اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل العالمي الشهير ويل سميث لزوجها بأنها خانته وكانت على علاقة مع مغني الراب أوغست السينا.


وقالت جادا لسميث إنها في فترة انفصالهما كانت على علاقة بألسينا، وأضافت: "كنا منفصلين. ومع مرور الوقت، دخلت في ارتباط معأوغستوس". واستحثها سميث على مواصلة الحديث، متسائلاً "ارتباط؟ علاقة؟". فأجابت، قائلة "كنت أشعر بالكثير من الألم، وكنت مكسورة للغاية ".



وبررت بينكيت فعلتها بأنه لم يخطر في بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا.


وأكدت بينكيت البالغة من العمر 48 عامًا، أن علاقتها مع أوغست انتهت، وأنها لم تتحدث إليه منذ سنوات، وأنها تصالحت مع ويل سميثووصلا الآن إلى "الحب غير المشروط"، مضيفة: "لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لميكن ممكنًا" بحسب موقع "بي بي سي عربي".



قال  مغرد علي تويتر : أبشع ما في قضية خيانة جادا سميث زوجها ويل سميث ليست الخيانة بل تبرير الخيانة



‏وأضاف : كما قال ديستوفيسكي ارتكاب الخطيئة عمل إنساني لكن تبريرها عمل شيطان


بينما قال مغرد أخر : لما يبق ويل سميث اشهر ممثل في العالم وثروته معديه 250مليون دولار وبيعامل مراته اكنها اميره وتخونه مع عيلاصغر منها يبقا كده في حاجه غلط في الدنيا.



وقال ويل سميث إنه لم يكن متأكداً مما إذا كان سيتحدث مع بينكيت مرة أخرى بعد انفصالهما، لكنه ذكرها خلال اللقاء بالتزامهما، حيثقال لها: "لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء".


ووفقاً لشبكة "إرم نيوز"، ظهر الثنائي سميث وجادا بينكيت المتزوجان منذ عام 1997 ولديهما طفلان، للرد على المعلومات المتداولة في وسائلالإعلام بعد المقابلة التي أجراها أوغست السينا مؤخرا مع برنامج صباحي إذاعي وكشف فيها أنه كان على علاقة مع بينكيت سميث وأنسميث بارك تلك العلاقة.