الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فايلر يعود لقيادة الأهلي وجلسة حاسمة بشأن الرباعي المصاب

السبت 11/يوليه/2020 - 06:58 م
الرئيس نيوز
طباعة
عاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة تدريبات الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وكان "فايلر" قد عاد من بلاده مساء الاثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء، مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة.

من جانب آخر، عقد السويسري رينيه فايلر، جلسة سريعة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور التحضيرية الخاصة بفترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما عقد سيد عبدالحفيظ، جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة اطمئنان مدير الكرة على البرامج التأهيلية لكل من سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذين قطعًا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس وغضروف الركبة على الترتيب.

كما اطمأن "عبدالحفيظ" على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين عادا بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads