الأحد 06 ديسمبر 2020 الموافق 21 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أول خطوة من فايلر لتجهيز لاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد

الجمعة 10/يوليه/2020 - 09:41 م
الرئيس نيوز
طباعة
يبدأ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عقد محاضرات فنية مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل دراسة الوداد المغربي استعدادًا لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكلف فايلر معاونيه في الجهاز الفني بتحضير فيديوهات للوداد المغربي في الفترة الماضية ليبدأ في الأيام المقبلة في عقد محاضرات مع اللاعبين لدراسة نظيره المغربي.

ويسعى المدرب السويسري في الفترة الجارية لدراسة الوداد بالشكل الأمثل استعدادًا للمواجهة المرتقبة المقرر لها شهر سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري الأبطال.

ويقود السويسري رينيه فايلر، مرانه الأول مع الفريق بعد عودته من سويسرا بداية من غدٍ السبت.

كان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قد عاد من بلاده مساء الإثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء مسحة طبية، ظهرت نتيجتها اليوم، وجاءت سلبية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة فايلر، غدًا السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الجمعة.

فيما قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي ، إن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي، يوم الأربعاء الماضي، جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.
Advertisements
ads
ads
ads
ads