الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مران الأهلي.. "الشيخ" يتعافي من الإصابة وجلسة خاصة بين فايلر وإكرامي

الرئيس نيوز

عقد ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سيزا، على شرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، وبعض الأمور الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

وينتظر رينيه فايلر المدير الفني للفريق ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس للكشف عن كورونا من أجل قيادة التدريبات بعدما عاد من بلاده مساء الاثنين الماضي، حيث قضي هناك إجازة للاطمئنان على أسرته.

وشارك أحمد الشيخ، لاعب الفريق، في المران الجماعي، حيث اكتفى الشيخ بأداء جلسة في الجيم أمس بسبب كدمة في الظهر، فيما انتظم اليوم في مران الفريق.

بينما عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مطولة مع شريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الجماعي، حيث حرص فايلر، على متابعة مران الفريق من خارج الملعب، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس، على أن يعود بعدها مباشرةً لقيادة المران.


ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.